تكريم أعضاء مبادرة إبداع الفكر البيطري

تكريم أعضاء مبادرة إبداع الفكر البيطري

قامت مبادرة إبداع الفكر البيطري( Vets Giving Minds) اليوم الإثنين الموافق 24_7_2017 م،  بتكريم أعضائها المميزين بمشاركة عميد كلية الطب البيطري الأستاذ الدكتور فلاح شديفات وبحضور مسؤول المبادرة الطالبة هديل الصقر. 

مبادرة إبداع الفكر البيطري أو Vets Giving Minds هي مبادرة طلابية أسست في جامعة العلوم والتكنولوجيا بتاريخ 30_3_2017،  تتكون من 117 طالب وطالبة من كلية الطب البيطري، استطاعت أن تقفز قفزةً كبيرةً في تاريخ الطب البيطري، وتؤسس أربعة فروعٍ خارجيةٍ تابعة لها في ( فلسطين _مصر _العراق _المغرب).

تسعى أولاً؛ لإبراز الدور المهم الذي يقوم به الطبيب البيطري وأهمية تخصص الطب البيطري في المجتمع.

وثانياً؛ تشجيع طالب الطب البيطري على الدراسة الذاتية وتنمية فكره ومعرفته في المجال الذي يفضل العمل به بعد التخرج بالتعاون مع نخبة من دكاترة الكلية. 

وفي التكريم شكر الأستاذ الدكتور جهود الأعضاء المبذولة في إنجاح نشاطات المبادرة، وأكد على دعمه المستمر لها وللجانب التطوعي البيطري والاجتماعي بشكلٍ عام،  مؤكداً بأن باب المشاركة في المبادرة هو طريق للوصول إلى صقل شخصية الطالب وتنميتها اجتماعياً. 
كما شكر عميد كلية الطب البيطري مسؤول المبادرة للجهد المتواصل  المبذول في السعي  لإظهار صورة التخصص المشرقة للمجتمع ككل، وسعيها في مساعدة الطلاب في شتى الجوانب وإتاحة الفرصة لهم بالتعبير عن قدراتهم و إمكانياتهم.

هديل الصقر

المزيد من كلية الطب البيطري

13 Dec

فعالية Ludo Math

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

يعلن قسم الرياضيات والاحصاء  في يوم الخميس الموافق 14/12/2017 ... اقرأ المزيد