افتتاح دورة "قانون تنظيم المدن والقرى ونظام الأبنية" في جامعة العلوم والتكنولوجيا

افتتاح دورة "قانون تنظيم المدن والقرى ونظام الأبنية" في جامعة العلوم والتكنولوجيا

تم افتتاح دورة تدريببة في المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا في جامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الإثنين الموافق 7/8/2017 بعنوان: "قانون تنظيم المدن والقرى ونظام الأبنية" وبمشاركة عدد من موظفي البلديات في محافظة إربد.
حيث أكد الدكتور بشار العمري مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا أن المركز الاستشاري غايته ربط الجامعة بالمجتمع عن طريق إقامة تواصل مستمر مع كافة مؤسساته وقطاعاته لتحقيق مشاركة الجامعة الفعالة في مسيرة التنمية في المملكة، ودعم وتوظيف قدرات الجامعة العلمية والبشرية والمادية لخدمة المجتمع، وأن عقد هذه البرامج تهدف إلى تنمية ورفع مستوى الأفراد العاملين في القطاعين العام والخاص وتطوير مؤسساتهم ومجتمعهم.
وبينت المهندسة سماح مدانات رئيس قسم التدريب في وزارة الشؤون البلدية أنه تم عقد هذه الدورة بالتعاون مع الجامعة بهدف اطّلاع المشاركين على قانون التنظيم والتعديلات على نظام الأبنية ورفع القدرات المؤسسية للمهندسين العاملين في التنظيم في قطاع البلديات ولجان التنظيم.
وقال العمري بأن هذا البرنامج هو افتتاحية لسلسلة من الدورات التي سيتم عقدها ضمن الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً مع وزارة الشؤون البلدية على مدى العامين القادمين لكوادر الوزارات والبلديات في محافظات الشمال.
ويحاضر في الدورة نخبة من الخبراء، الأستاذ المحامي نضال العدوان والمهندسة حلوة غزال والمهندس مهنا قطان.
روزان صمادي
 
 

المزيد من أخبار الجامعة