ورشة عمل تدريبية لمشرفي التدريب السريري في جامعة "التكنولوجيا"

ورشة عمل تدريبية لمشرفي التدريب السريري في جامعة "التكنولوجيا"


عقدت كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا ورشة عمل تدريبية لمشرفي التدريب السريري الميداني المكلفين بتدريب طلاب دكتور صيدلة وماجستير الصيدلة السريرية للعام الدراسي 2017/ 2018بحضورعميد الكلية الأستاذ الدكتور كارم الزعبي. 
وتم خلال الورشة مناقشة الاستراتيجيات القياسية التي يجب اتباعها من أجل الارتقاء بمستوى التدريب السريري للطلبة واستعراض اسس ومهارات التدريب السريري الاساسية والتأكيد على توحيد منهجية التدريب السريري للطلبة في المواقع السريرية المختلفة وعددها 38 موقعا، ليكون تدريبا قياسيا وليتوافق مع المعايير المثلى في الجامعات العالمية.
وأكد الدكتور كارم الزعبي، أن ورشة العمل هذه تأتي ضمن جهود الكلية للتدريب المستمر لكادرها ولتتوافق عملية التدريب السريري مع المعايير الدولية لمثل هذه البرامج، ولرفد مهارات موظفيها وطلبتها باستقطاب الخبراء في مجالات التدريب السريري.
وبينت منسقة الورشة الدكتورة عبير ربابعة اهمية الورشة ودورها الفاعل في توجيه المتدربين وتعريفهم بمفاهيم الرعاية الصيدلانية الصحيحة، وتمكينهم من اتخاذ القرار المناسب حول الخطة العلاجية بما يدعم المحصلات العلاجية للمرضى، وتشجيعهم على مواصلة التعليم والتدريب المستمر للقيام بمسؤولياتهم تجاه المرضى والمجتمع بشكل عام
شارك في الورشة اساتذة ومشرفي التدريب السريري في كلية الصيدلة.
وعد حجات

المزيد من كلية الصيدلة