إنطلاق منظّمة VISION

إنطلاق منظّمة VISION

 

إن البحث عن فرصة أشبه ما يكون بالبحث في منجم ذهب، وهناك مالا يحصى من الوقائع التى تشير إلى أن العثور على فرصة كثيراً ما يكون بداية لمشاريع عظيمة، و كما اعتدنا دائماً على دعم جامعتنا لمشاريع طلابها؛ يسرّنا إعلامكم عن انطلاق منظمة طلّابية جديدة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية خاصة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بإسم VISION .
يسعى أعضاء منظمة vision بالدرجة الأولى لإيجاد الطرق السليمة لتوضيح مدى معرفتكم بتخصصات كليّتنا إلى ذلك الحدّ الذي يترك أثراً واضحاً ومميزاً جديراً بجامعتنا وبطلابها.
تتكرّس أهدافهم بإبراز هويتهم ميدانياً وعملياً؛ لتصبح كلية العلوم الطبية التطبيقية بأقسامها منارة يُستضاء بها على الصعيد العملي،ّ  لأنها جزء لا يتجزء من البيئة الطبية المتكاملة.
كما سيقوم أعضاء المنظمة بفعاليات طبية دورية توثق دور كل قسم من أقسام الكليّة، بالإضافة إلى ورشات تدريبية، وتعريفات ميدانية عنهم وعن تخصصاتهم في الجامعة بطريقة إبداعية؛ لتحفّز من هم حولهم وتزيد من إقبالهم على أقسام كلية العلوم الطبية التطبيقية. 
كما عبّر أخيراً الطلبة المشرفين على هذه المنظمة عن مدى سعادتهم بإنطلاقها مؤكدين أن هناك نسبة غير قليلة في الجامعة تبحث دوماً عن إيجاد ما يشبه ذلك من منظمات؛ لتكون فرصة لهم تزيد من مهاراتهم وقدراتهم وأسلوب تفكيرهم بطريقة إبداعية ممتعة بعيدة عن الروتين الأكاديمي والدراسي المعتاد.
هديل عبيد

المزيد من كلية العلوم التطبيقية

13 Dec

فعالية Ludo Math

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

يعلن قسم الرياضيات والاحصاء  في يوم الخميس الموافق 14/12/2017 ... اقرأ المزيد