فوز مشروع طلبة العمارة والتصميم في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمسابقة كفاءة (I Sustain)

فوز مشروع طلبة العمارة والتصميم في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمسابقة كفاءة (I Sustain)

 

فاز طلبة التخرّج في كلية العمارة والتصميم، قسم العمارة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، بالمراكز الأولى بمسابقة كفاءة (I Sustain).

وتم توزيع الجوائز على الفائزين في مركز الحسين الثقافي، بحضور العديد من المعماريّين البارزين في الأردن وخارج الأردن. 

وحصل الطالب فيصل بزارعة على المرتبة الثانية عن مشروع "مصنع الغاز الحيوي" بإشراف المهندس معاذ ربابعة، وتم تكريم الطالبة رشا أبو عليم على مشاركتها بالجائزة بإشراف المهندسة أنوار بني سلمان، وذلك ضمن مشاركة 26 مشروع من 7 جامعات من دولتي الأردن وفلسطين. 

وأشار المهندس معاذ ربابعة من قسم العمارة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، إلى أن المشاركة جاءت كجزء من اهتمام الجامعة والكلية في النشاطات المحلية والدولية خاصة بالقضايا المتعلّقة بالمجالات البيئية المعمارية في الأردن والدول المجاورة.

وبيّن ربابعة أن المشاركة بجوائز معمارية يتيح للطلاب الشباب بفرص التّدريب الفريدة وتنمية المهارات والمعرفة التي من شأنها إعدادهم لدخول القوى العاملة الأردنية، وخاصة في مجال التصميم. 

وتعتبر جائزة كفاءة (I Sustain) تجربة تعليميّة، تجمع بين الطلّاب والمهنيّين والفِرَق الجماعية، للتنافس في تقديم حلول التصميم الأكثر إبداعاً وريادة والتصاميم المستدامة للتحديات التي تواجه البيئة المبنيّة في الأردن، مع الهدف النهائي المتمثل في تعزيز الابتكار في مجال التصميم المستدام.
روزان صمادي

 

المزيد من كلية العمارة و التصميم

13 Dec

فعالية Ludo Math

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

يعلن قسم الرياضيات والاحصاء  في يوم الخميس الموافق 14/12/2017 ... اقرأ المزيد