كلية الطب بجامعة "التكنولوجيا" تكرّم روادها

كلية الطب بجامعة "التكنولوجيا" تكرّم روادها

 

كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على هامش المؤتمر العلمي التاسع لكلية الطب، عدداً من أساتذة الكلية والأطباء الرواد في مستشفى الملك المؤسس الجامعي.
وقال رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح في حفل التكريم الذي استضافته قاعة المؤتمرات في صالات القناطر السياحية في إربد أمس الأربعاء، إن الجامعة تعترف بالفضل لجيل الرواد الذي ساهم ببناء هذا الصرح العلمي والطبي المتميز والتي كان لرحلة العطاء أكبر الأثر في المستوى والسمعة المرموقتين التي وصلا إليها.
من جهته أشاد عميد كلية الطب الدكتور وائل الهياجنة بإسهامات الرواد في تعظيم المنجز الوطني العلمي والطبي المتميز على صعيد المنطقة، والتي انعكست على الإقبال اللافت الذي تحظى به الجامعة والمستشفى في الأوساط العربية والإقليمية والدولية.
وأشار النائب الدكتور إبراهيم بني هاني، إلى أن الخدمات الصحية والطبية بجميع مستوياتها في الأردن تعد نموذجاً متميزاً في المنطقة رغم شح الإمكانات.
والأساتذة المكرمون هم إبراهيم بني هاني فؤاد عماري وقيس الوتار وهالة الريماوي وهيفاء الجلبي وفهيم زايد وخالد الطلافيح ومحمد جعفر ومحمد الحيدري وقاسم السعودي ومازن حسن وعلي الربيعي وهدى الزهاوي ومحمد مسمار.
هديل عبيد

المزيد من أخبار الجامعة