الطب البيطري في زيارة إلى مبيدكو للأدوية والمبيدات البيطرية

الطب البيطري في زيارة إلى مبيدكو للأدوية والمبيدات البيطرية

بالتعاون مع كلية الطب البيطري _جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية و رئيس اللجنة الإجتماعية _نقابة الأطباء البيطريين الدكتور أنس كراسنة، قامت مبادرة ابداع الفكر البيطري التي تعمل تحت مظلة مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين _ صندوق الملك عبدالله الثاني لتنمية يوم السبت الموافق 21_10_2017 بإعداد زيارة علمية الي مصنع مبيدكو للأدوية والمبيدات البيطرية رافقهم الأستاذ الدكتور ايهاب ابو باشا مدرس علم الأدوية والسموم في كلية الطب البيطري جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية . 

حيث التقى الطلاب بإدارة المصنع التي عقدت محاضرة شرحت فيها تاريخ انشاء المصنع وفروعه الخارجية  وآلية عمله وهدفه الذي يسعى لتحقيقه وتحدثت  عن مجال  عمل الطبيب البيطري في قطاع الأدوية بشكل عام ومصنع مبيدكو  بشكل خاص. 
 ثم رافقو الطلبة  بجولة على أقسام المصنع الرئيسة كل قسم على حدا، حيث تحدث رئيس كل قسم عن آلية عمل القسم ومهامه بالإضافة الى الهدف  المرجو منه للحصول على منتج نهائي بالجودة المطلوبة. 

وأخيراً حثت إدارة  المصنع  الطلاب الراغبين في العمل بقطاع الأدوية والمختبرات على بذل جهودهم وتوجيه قدرتهم  المعرفيه نحوه قبل تخرجهم من الجامعة  لكي يتمكنوا من التأقلم والإنسجام مع هذا القطاع .


هديل الصقر

المزيد من كلية الطب البيطري