جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرّم نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين

جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرّم نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين

كرَّمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية الحاصلين على جوائز علمية في عدد من المجالات وتميزهم في استقطاب مشاريع خارجية كبيرة من عدد من المؤسسات البحثية المحلية والدولية لعام 2016/2017.
واسْتُهِلَّ الحفل بكلمة لرئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح، توجّه فيها بخالص الشكر لأعضاء الهيئة التدريسية وبالتحديد أصحاب الإنجازات البحثية والمشاريع المتميزة وبراءات الاختراع، الذين أسهموا للارتقاء بمسيرة الجامعة الاكاديمية والبحثية لتحقيق رؤيتها في المحافظة على مكانتها المرموقة في الجانب التعليمي والبحثي في المنطقة والعالم.
أما المكرَّمين فَهُم: الأستاذ الدكتور محمد النمر، الأستاذ الدكتور يوسف القاعود، الأستاذ الدكتور فهمي أبو الرب، الدكتور عبير ربابعة، الأستاذ الدكتور هاني أبو قديس، الدكتور محمد جرادات، الدكتور آن غرايبه، الأستاذ الدكتور حسن عبد اللطيف، الأستاذ الدكتور عوني العتوم، الدكتور عمر العرايضه، الدكتور مهند الجراح، الأستاذ الدكتور محمد الحراحشه، الدكتور محمد نزال، الأستاذ الدكتور إيهاب أبو باشا، الدكتور احمد فريوان، الأستاذ الدكتور كارم الزعبي، الأستاذ الدكتور رحاب الدويري.
وقدّم عميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي كلمة باسم المكرّمين، شكر فيها إدارة الجامعة على هذه اللفتة الكريمة والتي تشكل حافزاً كبيراً نحو مزيد من العمل بروح الفريق الواحد.
وفي ختام الاحتفال الذي حضره نواب رئيس الجامعة والعمداء، وزّع الدكتور الجراح الدروع التكريمية على مستحقيها.

روزان صمادي

المزيد من أخبار الجامعة

15 Dec

English for all

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

  بدأت مبادرة English for All ك فكرة لامعة تحولت فيما بعد الى شغف ... اقرأ المزيد