حملة "دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى" من كلية الصيدلة في التكنولوجيا تقيم فعالية خاصة باليوم العالمي للطفل

حملة "دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى" من كلية الصيدلة في التكنولوجيا تقيم فعالية خاصة باليوم العالمي للطفل

افتتح عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور كارم الزعبي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة، فعاليّات اليوم العالميّ للطفل، الذي أقامته حملة "دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانيّة مثلى"، من كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم في أرابيلا مول.
وتضمّنت فعاليات اليوم العالمي للطفل العديد من المحطّات التي تهم الطفل وأفراد عائلته، واشتملت على التعريف باليوم العالمي للطفل، ونشر التوعية والتثقيف الصحي المجتمعي بمواضيع صحة الطفل، إضافةً لتقديم المشورة والرعاية الصيدلانية والتعريف بالعلاج الدوائي لبعض المشاكل الصحية والأمراض المنتشرة بين الأطفال.

كما تم توزيع نشرات تثقيفية وتوعويّة من إعداد طلبة كلية الصيدلة وتدقيق أساتذتها، و تقديم العديد من الهدايا الرمزيّة لروّاد النشاط، بالإضافة لتقديم بطاقات لإجراء فحوصات طبية متعددة بأسعار مخفضة مقدمة من مختبرات "ميدلاب" الطبية ومختبرات القضاة التخصصية ومركز لينا للاستشارات الغذائية بمشاركة من فرقة الأحلام و متجر "بلاتينوم".
وعبّر عميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي عن شكره لحملة "دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى"، على الجهود التي يقدمونها لخدمة أبناء المجتمع المحليّ.
باسم حملة "دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى"، نشكر جميع المشاركين بهذه الفعالية من أعضاء هيئة تدريسية لجهودهم وحضورهم المميز، الدكتور تمام العليمات، الدكتور نور صوالحة والدكتور باسمة المومني، بالإضافة لمجموعة من طلاب دكتور صيدلة سنة سادسة وخامسة ورابعة.

تقى عناب

 

المزيد من كلية الصيدلة