جامعة "التكنولوجيا" تشارك في فعاليات اليوم الطبي في بشرى

جامعة "التكنولوجيا" تشارك في فعاليات اليوم الطبي في بشرى

ضمن احتفالات جامعه العلوم والتكنولوجيا بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، شاركت الجامعة في فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي أقيم في جمعية المحافظة على القرآن الكريم / بشرى -اربد بدعوه من مركز الحاج سلامه العبيني وزوجته، 
وشارك مركز صحي الجامعة بجميع كوادره بتقديم الخدمات الصحية المختلفة (توعويه وقائية وعلاجيه) عن طريق عيادات طب الأسرة، عيادة الأمراض المزمنة وعيادة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالإضافة لصرف الأدوية لمن هم بحاجه لها.
وتضمنت فعاليات اليوم الطبي محطات توعوية وتثقيفيه حول أمراض ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأكثر السرطانات شيوعا، والعناية بصحة المرأة والطفل، والتدخين ومضاره الصحية وطرق الاقلاع عنه، بالإضافة لتقديم الاستشارات الطبية والدوائية مجاناً للحضور·
كما شارك في اليوم الطبي مجموعه من كليات الجامعة (طب الأسنان، الصيدلة وكلية العلوم التطبيقية) بالإضافة لدور دائرة خدمة المجتمع المحلي. 
وقال مدير المركز الصحي الدكتور عدي خصاونة ان الجامعة تؤمن على الدوام بأهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي بكافة فئاته والذي يعكس دور الجامعة الحقيقي في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية لجميع فئاته. 
وأضاف الخصاونة ان مشاركة الجامعة في هذا اليوم الطبي يؤكد الالتزام بالتكامل مع المجتمع المحلي وبتقديم الرعاية الطبية لكافة افراده كما يأتي في إطار خدمــة المجتمع المحلي ورفع وعي الطلبة بمسؤوليتهم المُجتمعية والرقي بمستوى الرعاية والتثقيف الصحي في مختلف مناطق المملكة. حيث يقدر عدد المستفيدين من اليوم الطبي أكثر من ٣٥٠ مريض تم تقديم مختلف الخدمات الصحية لهم.

 

تقى عناب

المزيد من أخبار الجامعة