خدمة جديدة على خدمات الطلبة خاصّة بالمواصلات

خدمة جديدة على خدمات الطلبة خاصّة بالمواصلات

لطالما كان صوتُ الطالبِ سبيلًا للاحتجاج، وطريقةً للتعبيرِ عن همومه ومشاكله، وإبداء الاقتراحات. ولكن كيف يُصبحُ من الممكنِ للطالبِ إيصال صوته بأسلوبٍ طلابيّ مهنيّ ورسميّ؟
 هنا يأتي دور اتّحاد الطلبة، بمهنيّته العالية، ونزاهته وشفافيّته الكبيرتين، واضعًا مصلحة الطلبة أولى اهتماماته، ومتخذًا من همومهم ومشاكلهم نقطةً يبدأ منها التغيير والتطوير.
 بعد شكوى متكرّرة وعديدة قام بها الطلبة تجاه بعض وسائل المواصلات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كان لابدّ لاتّحاد الطلبة من التحرّك لتحرّي وإدراك ما يواجه الطالب من مشكلاتٍ وصعابٍ في وسائل النقل العديدة.
ولأن اتّحاد طلبتنا يقوم بواجبه على أكملِ وجهٍ، كان الصوتَ المسموعَ للطلبة، ولم يتوانَ عن إيصال مشاكلهم لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمر الجراح.
 وبعد اجتماعٍ عقده الاتّحاد مع رئيس "التكنولوجيا" قاموا باقتراح إضافة خدمة على خدمات الطالب خاصّة بالمواصلات، تُمكّن الطالب من إيضاح مشكلاته ووضعِ اقتراحاته.
يمكنكم الآن مشاهدة التحديث في خدمات الطالب وإضافة معلومات النقل الخاصة بكم.
 متمنيّين أن تكون هذه الخطوة بدايةً لتغييرٍ نوعيّ وحلّ جذريّ لمشكلة المواصلات. وشاكرين الأستاذ الدكتور عمر الجراح على اهتمامه بطلبة الجامعة والتركيز على مصلحتهم، كما نشكرُ اتحاد الطلبة لكونه صوتًا لا يخفت يمثلُّ الحق والعدل والعطاء.

أصالة الطويل

المزيد من اتحاد الطلبة

21 Oct

نشاط لافيندر

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

تحت رعاية اتحاد الطلبة لجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ، ... اقرأ المزيد

13 Oct

نشاط لافيندر

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

يقيم التجمع الطلابي التكناوي "تشارك" وبالتعاون مع إتحاد ... اقرأ المزيد