مؤيد الزعبي قصة إبداع

مؤيد الزعبي قصة إبداع

مع سعينا دومًا للتميّز والارتقاء للعلى وقمم النّجاح في جريدةjust for just نهتمّ أيضاً بالأشخاص المميّزين والمبدعين.
وسنتحدّث اليوم عن شخص قد كنّا تحدثنا عنه مسبقاً وهو المدرّب الشخصي "مؤيد الزعبي" الشهير باسم Armando ، ولقد لفتنا هذا الشخص بتقدّمه وإنجازه السّريع بفترة قياسيّة جدّاً وإنجازاته بمجال التّدريب الرّياضي على مستوى الوطن العربي لحدّ قد وصل إلى متدربين يأخذون برامجه التدريبيّة والتغذويّة حتّى في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.
لقد قمنا بالتّواصل معه وتحدّثنا معه عن بداياته وما هي الطرق التي اتّبعها لكي نعلم قصة مثابر ناجح كسر كثير من القواعد وتفوّق على كثير ممن سبقوه في هذا المجال، فكانت إجابته: (ما سمعت كلام حدا من الي حاولوا يحبطوني، بعمل الي براسي والي بشوفه صح بلا خوف، ما دامه ما بغضب وجه ربي الكريم، وأكيد دعم الإتحاد الأمريكي w.s.f ومدربيه الكبار).
ومن الذاكرة التكناوية انه قد عقد المدرب مسابقات مجانية للطلاب في الجامعة وهي خاسر الوزن التكناوي 1 و مسابقة خاسر الوزن التكناوي 2 وحصص ايروبك والتي لاقت رواجاً بين الطلاب وحققت نتائج ممتازة جداً وقد حصل على شهادة ودرع تقدير من عميد شؤون الطلبة في وقتها.
وخبرات المدرب الشخصي مؤيد عديدة، مثل التغذية العلاجيّة والتّغذية الرياضيّة والتي هو مميز بها بشكل كبير جداً وله أبحاث في هذه المجالات، والتّدريب الرّياضي على أدوات كثيرة وقدرته على تحديد خطط رياضيّة ممتازة تتناسب حسب احتياج كلّ شخص وتأهيل الإصابات الرياضيّة، فاعتماده الأساسي على العلم الحديث في الرياضة والخبرة الممتازة جداً التي اكتسبها من أبحاثه في هذه المجالات، بالإضافة لممارسته التّدريب لأكثر من أربعة أعوام ونتائج تدريبه من الصعب تحقيقها، التي يحققها ضمن معادلات وخطط تدريبيّة لأي مشترك معه من تحسين شكل الجسم وتطويره للأفضل وما شابه بهذا المجال.
والجدير بالذكر أنّه حاصل على عدّة شهادات من الاتحاد الرّياضي العالمي الأمريكي world sports federation والذي مقرّه الرئيسي في واشنطن من أهمّها شهادة (المدرّب الشخصي) والرخصة الدولية لها.
ويقول المدرب الشخصي مؤيد أن الاتحاد world sports federation هو أساس النّجاح له , ولا ينسى أبداً فضل أساتذته في الاتحاد وهم مدير الاتحاد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبطل العاب القوى "يزيد الفايز" والمدرب الماستر الحائز على جائزة أفضل مدرب بالشرق الأوسط "محمد الشخريتي" والبطل العالمي المخضرم "وليد زهد".

المزيد من متفرقات

22 Jun

Life Of Pi

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

هو فيلم مغامرة وفنتازيا مستوحاة عن رواية لنفس الاسم للكاتب يان ... اقرأ المزيد

21 Jun

حكم وأقوال مأثورة

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

  أبو موسى الأشعري هو عبدالله بن قيس، المُكنّى بأبي موسى ال... اقرأ المزيد