جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية تقيم يوم طبي مجاني لفحوصات السمع والنطق

جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية تقيم يوم طبي مجاني لفحوصات السمع والنطق

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم علوم التأهيل بالتعاون مع الشركة الأردنية للسماعات الطبية يوم طبي مجاني (فحص السمع والنطق) في مدارس اربد النموذجية.

وبين رئيس قسم علوم التأهيل في الجامعة الدكتور مازن الغزو ومنسق اليوم الطبي بأن مثل هذه الأيام تندرج ضمن مهام كلية العلوم الطبية التطبيقية التي تتمثل برسم برامج لإشراك اعضاء الهيئة التدريسية بمختلف اختصاصاتهم وطلبة الكلية في تنفيذ مثل هذه النشاطات التي تعزز روح المسؤولية لدى الطلبة بالإضافة الى اكسابهم مهارات عملية خارج الغرف الصفية.

واشتمل اليوم الطبي الذي أشرف عليه أعضاء هيئة التدريس الدكتور خالد شديفات والدكتورة صفاء القضاة على عمل فحص سمع ونطق لطلاب المدرسة وتقديم المطويات التثقيفية والتوعوية وعدد من المحاضرات الطبية التوعوية والتي قام بها عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة السمع والنطق من مختلف السنوات. كما تم ايضا تزويد ذوي الطلاب بالتقارير الطبية اللازمة لمتابعة المشتبه بإصابتهم بضعف السمع او خلل بالنطق.

واختتمت فعاليات اليوم الطبي بتوزيع الهدايا التشجيعية على الطلبة كما عبرت إدارة المدرسة عن امتنانهم لكلية العلوم الطبية التطبيقية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على دورهم الفعال في خدمة المجتمع المحلي

وثمن أهالي الطلبة هذا الجهد الخيري من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الحفاظ على صحة ابنائهم.

قمر الزعبي 

 

المزيد من كلية العلوم التطبيقية