رئيس جامعة "التكنولوجيا" يكرّم الطلبة الفائزين بلقب بطل العالم في مسابقة الروبوت العالمية

رئيس جامعة "التكنولوجيا" يكرّم الطلبة الفائزين بلقب بطل العالم في مسابقة الروبوت العالمية

كرّم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح طلبة مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز الفائزين بلقب بطل العالم في مسابقة الروبوت العالمية التي أقيمت في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية، وتقيمها منظمة "فيرست" الدولية.
وأكّد الجراح خلال التكريم أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تسعى للتميز كنهج وأسلوب في العملية التعليمية وتحفيز الإبداع لدى الطلبة، حيث تولّي كل الاهتمام للطلبة المتميزين وتشجعهم وتدعمهم وتحفزهم للتقدم خلال مسيرتهم العلمية على الانخراط في النشاطات العلمية اللامنهجية، التي تساعدهم مستقبلاً على التطور في شتى المجالات.
وقال الجراح أن جامعة العلوم والتكنولوجيا فخورة بالإنجاز الذي حققه الطلبة، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على تبني الأفكار الإبداعية والمتميزة لدى الشباب الأردني ودعمها للمبدعين والمتميزين، مؤكداً اعتزاز الوطن بهم، حيث يعتبر فريق مدارس التميز أول فريق في العالم يحصد أربع جوائز في المسابقة العالمية للروبوت، وأول فريق أردني يتوج بلقب بطل العالم في هذه المسابقة.
وتسهم المسابقة في تنمية مهارات البحث العلمي والتفكير الإبداعي لدى الطلبة وتمكينهم من الاختراع والابتكار من خلال ما يقومون به من تجارب عملية وأبحاث علمية متميزة.
وعبّر الطلبة الفائزون في المسابقة عن شكرهم لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على هذه اللفتة الكريمة التي من شأنها تحفيز الطلبة على التميز والابداع مؤكدين عزمهم الاستمرار على نهج التميز والإبداع ورفع العلم الأردني عالياً في مختلف المسابقات العربية والدولية.
حضر حفل التكريم مدير تربية اربد الأولى الدكتور علي الدويري ومديرة مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز الدكتورة مريم معابرة ومشرف الطلبة الاستاذ سائد الطيطي ومدير مركز التميز للمشاريع الإبداعية في الجامعة الدكتور فهد عوض.
قمر الزعبي

المزيد من أخبار الجامعة