انطلاق فعاليات اليوم العلمي الثاني لكلية طب الأسنان في جامعة "العلوم والتكنولوجيا"

انطلاق فعاليات اليوم العلمي الثاني لكلية طب الأسنان في جامعة "العلوم والتكنولوجيا"

 

رعى رئيس جامعــة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمـر الجراح افتتاح فعاليات اليوم العلمي الثاني لكلية طب الأسنان في الجامعة بحضور عمداء الكليات ورؤساء اختصاصات طب الأسنان في الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة وأعضاء الهيئة التدريسية، والطلبة والمهتمين في مجالات طب الأسنان.

وأعربت عميدة كلية طب الاسنان الدكتورة سهاد الجندي خلال الافتتاح عن اعتزازها بالإنتاج العلمي لكية طب الأسنان مشيرةً إلى أن هذا اليوم يأتي تحقيقاً لرؤية الجامعة ورسالتها في دعم البحث العلمي والتطور المعرفي، والمساهمة في دعم جهود التنمية المستدامة ومواكبة ركب الحضارة.

وبينت الجندي أن كلية طب الأسنان تسعى إلى أن تكون واحدةً من أرقى الكليات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتعمل على تحقيق ذلك من خلال رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية وذلك بتوفير البيئات المناسبة من تعليم وتدريب وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية وتقديم خدمات علاجية راقية للمجتمع.

واشتمل اليوم العلمي على مناقشة مجموعة من الأبحاث المميزة التي قام بها طلبة الدراسات العليا في الكلية بالإضافة إلى مجموعة من البوسترات التي قام بإعدادها طلبة البكالوريوس في الكلية.

قمر الزعبي 

المزيد من كلية طب الأسنان

13 Dec

فعالية Ludo Math

لرؤية الخبر كاملاً انقر على الصورة

يعلن قسم الرياضيات والاحصاء  في يوم الخميس الموافق 14/12/2017 ... اقرأ المزيد