ندوة تعريفية حول برنامج منح الدراسات العليا في جامعة "العلوم والتكنولوجيا

ندوة تعريفية حول برنامج منح الدراسات العليا في جامعة "العلوم والتكنولوجيا

 

عُقدت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ندوة تعريفية ببرنامج منح الدراسات العليا الممول من الصندوق الاستنمائي (MADAD Fund) أحد مؤسسات الاتحاد الأوروبي والمدار من قبل الجامعة الألمانية الأردنية في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية أحد شركاء المشروع وبالتعاون مع صندوق المعونة الوطنية وتكية أم علي وصندوق الأمان وصندوق الزكاة من أجل التعريف بشروط وطرق التقدم للمنح الدراسية.
حيث تتوفر 210 منحة دراسية لدرجة الماجستير ضمن مشروع المنح الأوروبية للطلبة الأردنيين EDU–JORDAN في كل من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعة الألمانية الأردنية للفصل الدراسي الأول 2017/2018.
وفِي بداية اللقاء عرض عميد كلية الدراسات العليا في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور برهان الدين البس طبيعة البرامج الدراسية التي تطرحها الكلية على مستوى درجة الماجستير وأهدافها ومتطلباتها.
وقدم الدكتـور ضياء الدين أبو طير مدير المشروع نبذه عن مشـروع (EDU-Jordan) موضحاً فيها شروط القبول وعدد المنح المقدمة من الاتحاد الأوروبي وكيفية توزيعها على الجامعات المشاركة في المشروع.
من جهته قدم السيد فيصل الخلايلة مندوب صندوق المعونة الوطنية كلمة ترحيبية بالمنتفعين من الصندوق وبين الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للمنح من المنتفعين من الصندوق.
وتحدث السيد محمد الجواميس مدير الخدمات الاجتماعية في تكية أم علي للحضور عن آلية اختيار المرشحين من منتفعي تكية أم علي وبين استعداد العاملين في تكية أم علي للتعاون مع المتقدمين في جميع مراحل تقديم الطلبات من خلال فروعها المنتشرة في المملكة.
وحضر اللقاء حوالي (450) من المهتمين بالمنح وتم الإجابة على جميع استفسارات الحضور حول كل ما يتعلق بهذه المنح، علماً بأن هذه الندوة التعريفية هي الأولى ضمن سلسلة ندوات ستعقد في مناطق المملكة المختلفة.
لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقع المنح: http://ar.edu-jordan.eu
 

 

 
راما شرقطلي

المزيد من أخبار الجامعة