جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بالأعياد الوطنية

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بالأعياد الوطنية

 
رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح الاحتفال الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
 
وألقى الدكتور الجراح كلمة استعرض فيها أيام التاريخ الذي صنعه أبناء الوطن بالتضحية والنضال ممن رسموا بدمائهم أجمل لوحة عز وكرامة، ودور الهاشمين في حمل هم راية العرب ونصرة قضاياهم المختلفة وعلى رأسها القضية الفلسطينية العادلة مؤكداً بأن الأردن سيظل بعون الله قلعة الصمود وحاضنة العرب والمسلمين الحريص على اللحمة الوطنية والضامن لهذا السيج الاجتماعي.
وهنأ الدكتور الجراح الأبطال من ضباط وأفراد الجيش العربي المصطفوي وجميع منتسبي الأجهزة الأمنية وعلى رأسهم جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عميد آل البيت وسليل الدوحة الهاشمية.
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار مهيدات خلال كلمته أهمية هذه المناسبة التي تشكل منعطفاً تاريخياً في مسيرة الأردن والأردنيين في ظل القيادة الهاشمية التي حققت إنجازات كبيرة من أجل رفعة الوطن وصون استقلاله ومنعته.
وبين المهيدات أن جلالة الملك عبد الله الثاني قطع على نفسه وعداً من اللحظة الأولى لتسلمه الحكم بأن يبقى الأردن عزيزاً وقوياً ومنيعاً يستمد قوته ومنعته من محبة متبادلة صادقة المشاعر بينه وبين شعبه في سبيل تعزيز مسيرة تقدم هذا البلد ورفعته وسمو كرامة شعبه وأهله، ليكرس نهج الهاشميين في بناء الدولة العصرية الديمقراطية وذلك عبر شروعه في إجراء إصلاحات شاملة.
وكرم رئيس الجامعة الدكتور الجراح خلال الاحتفال الطلبة المتفوقين وشكر أساتذة الجامعة على الجهود التي بذلوها وقال: أن هذا التكريم هو تكريم للطلاب والأهل والمدرسين والجامعة.
وعبر الطلبة المتفوقون عن شكرهم وامتنانهم لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لهذه اللفتة الرائعة، مشيدين بدورها الكبير ودعمها المتواصل للطلبة على صعد المجالات العلمية كافة وقدموا شكرهم لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.
وتضمن الاحتفال مقطوعات موسيقية وأغاني وطنية وكلمات وقصائد شعرية ووصلات غنائية وموسيقية ودبكات تراثية أدائية لفرقة فلكلور الجامعة، وحضر الاحتفال عدد كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من طلبة الجامعة.
 
أيمن قبها
 
 

المزيد من أخبار الجامعة