بوابة HEAT

بوابة HEAT

يسُرّ مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدعوة لاستخدام البوابة الإلكترونية للدَّعم الفني والخاصة بجميع الخدمات المُقدمة من المركز وذلك من خلال الرَّابط التَّالي: 

https://itsm.just.edu.jo/HEAT 

علمًا بأن هذه البوابة ستكون البوابة الرَّئيسيِّة والوحيدة والبديل للاتصالات الهاتفية والإيميلات الرَّسمية الَّتي ترد إلى المركز والخاصة بطلبات الخدمة (Service Requests)، وحلّ المشاكل التّقنية (Incidents)، حيثُ توجد أيقونة البوابة الإلكترونية على الصَّفحة الرَّئيسيِّة للموقع الإلكتروني للجَّامعة باسم "ITCC Services Portal" بوابة خدمات (ITCC). 
 
 وتُعتبر هذه البوابة نظام تذاكر يحافظ على استمرارية وتوثيق العمل ويقلل من إستخدام المُخاطبات الورقية، عِلماً بأن أغلب الخدمات المقدمة من المركز تمّ إضافتها على هذه البوابة.
 
وسيتمّ عقد جلسة تعريفية بآلية استخدام هذا النِّظام يوم الخميس المُوافق ٢٠٢١/١٢/٠٩ في مدرج صلاح الدَّين تمام السَّاعة ١١:٠٠ صباحا ولغاية السَّاعة ١٢:٤٥ بعد الظُّهر.
 
 وفي حالة وجود أي استفسار يُرجى التَّواصل مع شعبة خدمة الجُّمهور على أحد الأرقام التَّالية: 
500، 26233، 24086، 24088
 
ويمكن الاستعانة بدليل المُستخدم المُتوفر باللُغتين العربية والإنجليزية الموجود على صفحة المركز على الرَّابط:

https://www.just.edu.jo/Centers/cic/Documents/ITSM%20end%20user%20manual.pdf  

 مُلاحظة: 
يمكن للمُستخدم (End User) إدخال طلبات الخدمة والمشاكل التِّقنية (Service request/ Incidents) من خلال تطبيق الهواتف الذكية (Ivanti Service Manager) المُتوفر على كلًا من (Play Store, App Store).

 

نور أبودقة
تحرير: عبد الله عثمان
تدقيق: تُقَى مُحَمَّد

المزيد من أخبار الجامعة