تَغطِية احتِفال ذِكرى الكَرَامَة

تَغطِية احتِفال ذِكرى الكَرَامَة

نظَّمت دائرة نشاطات الطلابية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية واليوم الثلاثاء الموافق (2022/3/29) احتفالًا لإحياء ذكرى الكرامة، وكان ذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور (خالد السالم) والعديد من عُمَداء الكليات الكرام.

وقد كانت الدعوة عامةً لجميع طلاب الجامعة، حيث بدأ الاحتفالُ الساعة (1:00) ظهرًا، والذي كان هدفه الرئيسي إحياء هذا اليوم تخليدًا لهذه الذكرى العظيمة، لأن هذا اليوم كان علامةً فارقة في تاريخ قواتنا المسلحة الأردنية، وتأكيدًا لفكرة أنَّ الجيش الأردني لا يُقهَر. 

تضمَّنَ الحفلُ العديد من الفقرات الفنية، والقصائد الشعرية، والأغاني الوطنية التي قام بتقديمها طلبةُ الجامعة والفلكلور الأردني، إضافةً إلى العديد من المسابقات والأسئلة التي تدور حول هذا اليوم العظيم، كما أنه تمَّ توزيع هدايا وجوائز قيِّمة على الحاضرين.

وقد كان الاحتفال برعاية بنك القاهرة عمان، واختُتِم الحفل بالسلام الملكي.

كما تتقدَّمُ جريدةُ (Just for JUST) بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الجامعة الدكتور (خالد السالم) وعُمَداء الكليات الكرام، وبالتعاون مع مبادرةتنظيمية بصمة على تنظيمها لهذا الاحتفال والقائمين عليه، كما تشكر بنكَ القاهرة عمان على دعمه المستمر لهذه المناسبات الوطنية، وجميعَ مَن ساهم وشارك في إقامة هذا الاحتفال الرائع. 


تغطية: يارا أبو حشيش، ومحمد العوريفي
تحرير: عبد اللّٰه عُثمان 
تدقيق: منار خميس

المزيد من عمادة شؤون الطلبة