إطلَاق مُسَابَقة قَارِئ التِّكنو 2

إطلَاق مُسَابَقة قَارِئ التِّكنو 2

أطلقت جامعةُ العلوم والتكنولوجيا الأردنية يوم الأربعاء الموافق (2022/4/27) مسابقةَ قارئ التكنو (2) لحفظ القرآن الكريم، حيث قامت بتنظيمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع دائرة أوقاف إربد الثانية.

حيث تهدف المسابقة التي شارك فيها ما يقارب (80) طالبًا وطالبة إلى تشجيع الطلبة على تلاوة كتاب اللّٰه الكريم، والاستفادة من الحِكَم والمواعظ التربوية الغني بها، وإبراز الدور الذي تقوم به الجامعة في الاهتمام بكتاب اللّٰه تعالى وتعليمه لطلبتها، إضافةً إلى تعميق أواصر الأخوَّة والتواصل، وتشجيع الإبداعات والمواهب والاستفادة من الخبرات المشتركة، واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة. 

إذ قُسِّمت المسابقة إلى أربعة مستويات:
- الأول: القرآن الكريم كاملًا.
- الثاني: عشرون جزءًا. 
- الثالث: عشرة أجزاء.
- الرابع: خمسة أجزاء.

وراعت اللجنة المشرفة من مديرية أوقاف إربد الثانية والتي تضم أصحاب الفضيلة الشيخ (فؤاد العودات، أحمد عامر، أيسر طلافحه، وصهيب غزلان) أن تكون المسابقة مناسبة لجميع الطلبة، لِحَثِّ الجميع على المشاركة. 

ومن جهته قال عميد شؤون الطلبة الدكتور (أنس النابلسي) أن هذه المسابقة هي حافز على الجِد والمثابرة والصبر على حفظ كتاب اللّٰه وتجويده وتفسيره، والذي يُهيِّئهم للعمل بأحكامه وتطبيق توجيهاته في حياتهم، لِنَيلِ التوفيق والفلاح في الدنيا الآخرة. 
 
أحمد بني يونس
تحرير: عبد اللّٰه عُثمان 
تدقيق: منار خميس

المزيد من عمادة شؤون الطلبة