حفل تخرج دفعة 2016 من قسم العلوم الطبية المخبرية

حفل تخرج دفعة 2016 من قسم العلوم الطبية المخبرية

حفل تخرّج دفعة 2016 من قسم العلوم الطبيّة المخبريّة: احتفل طلبة قسم العلوم الطبية المخبرية يوم الخميس الموافق الثاني عشر من كانون الأول؛ بمناسبة اقتراب تخرج طلاب دفعة 2016 في مدرج الفارابي.

وكان هذا الحفل هو الأفخم من نوعه تكللّ الحفل بحضور الهيئة التدريسية كاملة، ونخبة من طلبة الماجستير وعدد كبير من طلاب القسم حاملين كل الحب والتهنئة لطلاب دفعة 2016 المُقبلين على التخرج .

افتتح الحفل بفيلم قصير لطلاب الدفعة عن طموحاتهم وآمالهم بعد التخرج وعن بعض المواقف الطريفة التي مرت بهم باختباراتهم . وبعدها تم عرض صور تحمل ذكريات لطيفة للطلاب كانوا قد حملوها معهم على مدار سنينهم الدراسية الأربعة وتخلل الحفل حضور مميز لفرقة تكنو ون باند الفنية التي شاركت بأغاني طربية وشعبية تفاعل معها الطلاب بكل فرح وحماس .

اختتم الحفل بفيلم قصير مقدم من الهيئة التدريسية المُحِبة جدا للطلبة الخريجين مشيدين بتميزهم واهتمامهم وروحهم المرحه ، ومقدمين لهم رسائل مليئة بالحب والتحفيز ذاكرين بعض المواقف المميزة التي جمعتهم بطلاب هذه الدفعة .

وبالنيابة عن الطلبة قام ممثل القسم مهند القيسي بتكريم الهيئة التدريسية . وبعدها تم تقديم التحلية للحضور .

وأخيرا انتهى اليوم الذي حمل الكثير من الحب والود والذكريات بتبادل الطلاب الخريجين بعض الأحاديث والصور التذكارية مع مدرسيهم وزملائهم .

تغطية: إسراء الشاعر

تحرير: أميمة المرتضى

المزيد من كلية العلوم التطبيقية