بيان من مركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة

بيان من مركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة

امتثالاً للتّوجيهات الملكيّة السّامية بالاستمرار في التّعليم عن بعد، اتّخذت الجامعة مجموعة من الإجراءات التّنفيذيّة لتوفير آليّاتٍ إلكترونيّة للتّعليم عن بعد في ظلّ هذه الظّروف الاستثنائيّة، حيث تمّ التّوجيه للزّملاء أعضاء الهيئةِ التّدريسيّة بتطوير مساقاتهم على نظام إدارة التّعلم الإلكتروني (e-Learning) والتّواصلِ معكم من خلال النّظام وتذليل كافّة الصّعوباتِ الّتي يمكن أن تواجهكم في هذا الظّرف الطّارئ حتّى تصِلُكم المعلومة بأجْود الطّرق وأيسرها عليكم.   
لذا فيمكن استخدام نظام إدارة التّعلم الإلكتروني (e-Learning) من خلال خدمات الطّالب واتّباع التّعليمات من مدرّس المساق للطّريقة الّتي سيُعطي بها المساق والآليّاتِ المتّبِعة أولاً بأول. 
وفي حال واجهتكم أيّة مشكلة فإنّه يُرجى التّواصل مع المدرّس أو رئيس القسم أو العميد. والعملُ جارٍ على توفير قنواتٍ للتّواصل معكم وإيجاد حلول لكافّة المشاكل الّتي تواجهكم.
ختاماً وحرصاً على سلامتكم ونتيجةً للظّروف السّائدة في أردنّنا الحبيب ترجو منكم جامعتكم الالتزام في بيوتكم لحين صدور تعليماتٍ جديدة، ومتابعة بريدكم الإلكتروني وصفحات الجامعة الرسميّة على الإنترنت ووسائل التّواصل الإجتماعي ليَصلكم كلّ جديد.
شام البطاينه
تحرير : تسنيم القيسي

المزيد من عمادة شؤون الطلبة