فيما يخص امتحان الكفاءة الجامعية

فيما يخص امتحان الكفاءة الجامعية

فيما يخص امتحان الكفاءة الجامعية
يُعلن مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في جامعة العلوم والتّكنولوجيا الأُردنيّة عن مجموعة من الإرشادات فيما يخص امتحان الكفاءة الجامعيّ:
     أولاً: يكون الامتحان عن بُعد من خلال الرابط التالي: http://n06.heac.org.jo، والّذي تم تجهيزه ليكون مناسبًا للعرض على شاشة الهاتف.
ثانياً: تكون مَواعيد عقد امتحان الكفاءة الجامعيّة عن بُعد للطلبة المُتوقع تخرجهم والذين أنهوا السّاعات على الفصل الدراسي الاول 2020/2021 وطلبة كلية الهندسة المسجلين لمشروع تخرج (2) في تخصصاتهم وطلبة الطّب والجّراحة السنة السادسة حسب ما هو وارد في الملف المُرفق أعلاه.

ثالثًا: للاستعلام عن التفاصيل الكاملة بعد فتح المُرفق المذكور يمكن للطّالب الضغط على (Ctrl+F) ومن ثم إدخال رقمه التسلسلي متبوعاً بـ (Enter).
رابعًا: جميع الطلبة خارج المملكة الاردنية الهاشمية سيُخصص لهم يوم الخميس 17/12/2020 للتقدم لامتحان الكفاءة الجامعيّة عن بُعد من السّاعة العاشرة صباحاً إلى السّاعة الثانية بعد الظهر.

     خامسًا: موعد امتحان الكفاءة الجامعيّة في "العلوم الطبية الأساسية Basic لطلبة الطب البشري السنة السادسة"؛ يوم الثلاثاء المُوافق 15/12/2020 السّاعة (10:00- 11:00) حسب ما هو وارد في الملف المُرفق أعلاه.

     هام جداً: يتكون امتحان الكفاءة الجامعية لطلبة الطب البشري من جزئين "العلوم الطبية الاساسية Basic " و" العلوم الطبية السّريرية Clinical" ولن يُسمح للطالب الذي لم يتقدم للجزء الأول (Basic) بالتقدم للجزء الثاني (Clinical) ولا يستطيع الطالب إتمام إجراءات التّخرج إلاّ عند التقدم للجزئين.

يُرجى الالتزام بالمواعيد المُحددة في الملف المرفق أعلاه حيث أنَّ الامتحان مُتطلب إجباري للتخرج وبخلاف ذلك لن يُصار لاستكمال إجراءات السّير بتخريج الطالب المُتغيب عن التّقدم للامتحان والحصول على شهاداته وفق قرار وزارة التعليم العالي بهذا الخصوص، وفي حال وجود أي استفسار يتعلق بامتحان الكفاءة يُرجى الاتصال بالسيدة رحاب منصور/مدير دائرة التقييم والمتابعة في مركز التطوير الأكاديميّ وضمان الجودة رقم التلفون الارضي (26194).
ميار دناوي
تحرير: حنان بطيحة

المزيد من أخبار الجامعة